منتدى برامج بوك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لافضل البرامج المختاره والمهمه للكمبيوتر والجوال

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

نكت منوعة

كاتب الموضوعرسالة
mohmmed
Admin
mohmmed

المساهمات : 128

نكت منوعة  Empty
مُساهمةموضوع: نكت منوعة    نكت منوعة  Emptyالجمعة مارس 06, 2015 2:06 pm

في واحد صعيدي قال في واحد صعيدي قال لبوه عايز هوندا ... قاله ابدا مالك ألا بنت عمك .
-------------------------------------------------
واحد محشش على الأخر ومعه اكثر من كيلو حشيشة كان يسوق سيارته عندما اوقفه حاجز للشرطة وسأله الشرطي ـ من فضلك اعطيني اوراق سيارتك ، فرد الحشاش وقال ـ عن اي حشيشة تتكلم انت .
----------------------------------------------------------------
ما هو الفرق بين الأسبوع والموس والصحراء؟ الأسبوع فيه حد والموس فيه حدين والصحراء ما فيهاش حد
----------------------------------------------------
بدوي في صف ابتدائي سأله المدرس شنو هوايتك ؟ قال أقهوي الرجاجيل
------------------------------------------
فيه اثنين محششين واحد يقول للثاني : شايف الكتابات اللي على الجدار ؟ قاله الثاني : نعم .. بس وين الجدار ؟؟؟؟؟
------------------------------------------------
لبناني ومصري وسوري راحو على إسرائيل بشان يسيرو جواسيس ، بعد شهر مسكو اللبناني لانو ما عارف يحكي عبري ، وبعد شهرين مسكو المصري لانه كان ياكل فول ، وبعد ستة سنين مسكو السوري لانه اشترى سيارة مارسيدس وحاطط صورة بشار الأسد على السيارة من ورا .
----------------------------------------------------------
زعيم سياسي في بلد متخلف، اقترح عليه أحد الحاشية اقتراحاً فقال : لماذا لا نسعى الى ان تستعمرنا دولة كبرى مثل أمريكا فتقيم لنا المصانع والطرق والمطارات والمستشفيات ثم نطردهم فيما بعد ؟ فأجب الزعيم : وكيف نجعلهم يأتون لاستعمارنا ؟ فرد عليه : لدينا طائرتين نرسلهما في غارة على أمريكا فتغضب أمريكا وتأتي لاستعمارنا فرد الزعيم : واذا تمكنت الطائرتين من هزيمة أمريكا .. ماذا نفعل
--------------------------------------------------------------------------
قال الضابط للجندي في الحرس الجمهوري ـ عندما يصل الرئيس أطلق واحد وعشرون طلقة ، فرد الجندي ـ طيب اذا أصبته في الطلقة الأولى هل أكمل الباقي.
--------------------------------------------------
راح واحد لعند الدكتور قال : يا دكتور عم تصير معي حالات نسيان رهيبة فقال الدكتور : من ايمتى هالحالة معك فقال له المريض : اية حالة ؟؟؟ في واحد عنيد قالوا له في واحد أعند منك روح شوفو راح الزلمي لعندوا .. دق الباب عليه فسأله الأعند : مين ؟؟ فقال له : أنا فرد عليه :لا ما انت…
----------------------------------------------------------
في واحد ماشي بالصحرا ولقى فانوس سحري ام دعك هالفانوس طلعله مارد بخوف قاله طلوب وتمنى وعليي تهنى ام هادا قاله بدي قصر كبير سياح نياح فيه ألف وخمسمية غرفة قام قله المارد لك يا إبن الحرام لو كان عندي هيك قصر كنت سكنت بهالقمقم .
-----------------------------------------
في واحد يقول لصاحبه أنت ليه دايما تقول لزوجتك ياروحي وياحياتي وياعمري قاله ياخوي استر علي تراني نسيت اسمها .
-----------------------------------------------------
سأل الولد أمه الزيتون الأسود عندو رجلين فقالتلو لأ فقال لها معناتا أكلنا صرصور
-----------------------------------
مرة واحد صعيدي اشتري تاكسي وماشي بيه ومبسوط واحد وقفه وقاله تاكسي يااسطي قال له ايوة تاكسي ولا ايه وكمل سواقه
---------------------------------------------------
واحد بلدياتنا كان قائد فى الجيش و قدامه أربع صفوف عساكر ....واحد من العساكر عطس..القائد سأل أول صف مين اللى عطس محدش رد فتح عليهم النار قتلهم كلهم و بعدين سأل الصف التانى مين اللى عطس محدش رد ..راح فاتح النار عليهم ....و إدور على الصف التالت قام واحد خاف و قاله انا اللى عطست ياباشا...قاله القائد يرحمكم الله
-------------------------------------
في ناس بيتهم مسكون (أعوذ بالله) المهم تعبوا مع الجني يمبوه يطلع ماطلع ذاك اليوم راحوا للشيخ : قال لهم مابيطلع لغاية ما تنقلون لبيت جديد . .يوم تجهزوا الشباب و جو بيطلعون من البيت طلع الجني مبسوووط ويقول : هيه بنروح بيت جديد بنروح بيت جديد ..!!
---------------------------------------------------
في ثلاثة راحوا السينما.... واحد أعمى وواحد اطرم وواحد أحول ..... الاعمى يقول : انا سمعت الفلم كله لكن ما شفت منه شيء الاطرم يقول : انا شفت الفلم كله لكن ما سمعت منها شيء الأحول يقول : انا احسن منكم شفته مرتين
-------------------------------------------
مرة اتنين ماشيين ف الصحرا... طلع عليهم اسد... راح واحد منهم رمي عليه طوبة وطلع يجرىىىىىى... وبص وراه لقي صاحبه واقف ما بيجريش... قال له مش بتجري ليه؟ قال له واجري ليه؟ هو انا اللي ضربته؟؟؟؟؟
-----------------------------
مرة قرروا اعدام واحد بالغاز ، فدخلوه على غرفة ‍ز بس الغرفة كانت مفتوة من السقف وانبسط صاحبنا ولما دخل سالوه : جاهز قال بعا وهو مبسوط وما يلاقي الا جرة واز وقت عليه من فوق
--------------------------------------------------------------
https://bramjbook.yoo7.com

نكت منوعة
صفحة 1 من اصل 1